~ عَشَرَةُ أَشْيَاءٍ أَكْرَهُهَا حِيَالَ بَارْكْ تْشَانْيُول ~

 

 

tumblr_nboleg6mo41rkky9mo1_500

  : عَشَرَةُ أَشْيَاءٍ أَكْرَهُهَا حِيَالَ بَارْكْ تْشَانْيُول

ضحكاته الغبية : إنه دائما يضحك على تحراكاتي و تصلب جسمي ، إنه يعلم أنني لست مرنة لكنه يزيد الطين أكثر بلة . لقد أعجبت به منذ سنوات ، لأكون واضحة نحن أصدقاء منذ طفولتنا لذلك هو معجب بي لأنني صديقته المفضلة . كنا دائما نقضي وقتنا تحت تلك الشجرة ، هو يعزف على قيثارته بينما   أغني . لكن لست الوحيدة التي يعرفها بل أنا واحدة من الفتيات  المحظوظات اللواتي يعرفهن

 لما إعترفت له عن مشاعري ، لقد ضحك علي ، ثم ضحك بقوة ، ثم بقوة ، و أكثر قوة . لكن ما فاجأني أكثر هو كان يعرف أنني معجبة به و كان ينتظر إعترافي له . و في نهاية أخبرني بأنه معجب بي أيضا ، لكن دائما يسخر مني بسبب عدم تحكمي بمشاعري لما أكون معه ، فهو يعي أنني مجنونة به ، لذلك دائما يضحك علي  كم أكرهه

مزحاته اللئيمة : لقد كان معروفا في الثانوية بلقب ” فايروس السعادة ” بسبب مزحاته ، لقد كانت من إحدى مميزاته . لكن أكرهها لأن جميعها تتعلق عن مدى إعجابي له و كيف كنت أطارده . رغم إعترافه بأنه معجب بي أيضا أمام الجميع إلا أنني أكره مزحاته

صوته الخشن و العالي : لما ينادي إسمي ، أنا أحبه لما يناديني لكن ليس في كل وقت ، أو تحديدا في إمتحان الفيزياء ، عندما أكون في الحمام أو في المكتبة التي تمنع الكلام ، كيف يمكنه فعل هذا

كلمة ” أحبك ” الذي يرددها دائما : تلك الكلمة تعني لي الكثير و خصوصا عندما أسمعها من الفتى الذي أحب ، كيف لي أن لا أكون سعيدة ؟ لكنه يرددها دائما ، يقولها عندما نستيقظ من النوم لما يتحدث معي في الهاتف ، يقولها عندما نكون نأكل، نتحدث ، نتفرج و حتى عندما نتحدث ليلا . لذلك أنا دائما أتسأل إن كان يقصد …فقط كلمة عادية . كلمة يقولها بدون معنى ، يقولها بعفوية

نومه الثقيل : فهو حقا لا يسيقظ بالضوء أو الصراخ و حتى عندما أوقظه أنا . لذلك لم أعد مثل الفتيات اللواتي يغضبن عندما أصقائهم لا يجيبون الهاتف أو يفوتو مواعدهم معهن ، فأنا أعرف أنه نائم فقط . أحيانا أتسأل ما الذي يقوم به لينام بتلك الطريقة

عندما يقظي وقته مع أصدقائه : أعرف أنه ليس من حقي أن أمنعه منهم ، لكن لا يأخذني معه ، بل تجاهلني حتى ينتهي و بعد ذلك يعتذر . لا يكفيني إعتذاره

عندما يركز مع قيثارته و يتجاهلني : الموسيقى كانت حياته . أنا أيضا أحب الموسيقى لكن لست مدمنة عليها مثله ، أحيانا أشعر أن قيثارته حبيبته الثانية ، يبدو أنني حقا جننت لأنني أصبحت أغار من جماد

عادته للشرب عندما يكون متوترا : لم أكن أعرف لماذا كان قلقا ، لكن دائما أجده عند عتبة منزلي يتلاوح و يتمتم ، و لما أقبض عليه يتفادى النظر علي ، و بعد عدة لحظات يرميني إلى الحائط و يقبلني بالسخونة . أكره ذلك ، إنها قبلة غصبا عني و أيضا طعمها مالح ، لأنه كان يبكي

ذاكرته الضعيفة : دائما ينسى كتبه ، و دائما يقوم بواجبته في المدرسة ، لكن إزداد الأمر سوء ا عندما بدأ ينسى مواعيدنا ، عيد ميلادي ، و عيد ميلاده
يوم عيد ميلاده حضرت كل شيء ، و في النهاية قال ” هل اليوم ميلادي ؟ ” لقد كرهته

وأخر شيء ، لم يخبرني أبدا عن نفسه . أبدا . تخيلن معي لقد توفي والده و لقد كنت أخر م يعلم . و مرة لقد إختفى لمدة شهر و لم يتصل بي أو يراسلني ، تركني كالمجنونة لمدة ثلاثين يوما و أنا أتسأل ، هل تركني ؟؟ هل يود أن ينساني ؟ و عندما عاد إبتسم لي و قال إنه أسف بكل بساطة

لقد كرهته هكذا . لقد كرهت كل خلية بجسده الطويل . لكن ما كرهت أكثر أنني أكرهه و أحبه في نفس الوقت…. لم أستطع فهم مشاعري . لكن كل ما أعرفه أنني أعشقه بعيوبه أو بدونها 

:عَشَرَةُ أَشْيَاءٍ أُحِبُّهَآ حِيَالَ بَارْكْ تْشَانْيُول

ضحكاته الغبية : لقد كان مسمعها في أذني سحريا ، رغم أنه كان يضحك على وجهي الغبي عندما يقترب مني كثيرا ، إلى أنني أعشق سماع ضحكاته

مزحاته اللئيمة : رغم أن جميعها تتعلق عن مدى حبي له و يضحك عنها كالمجنون و أصدقائه يفعلون نفس الشيء ، إلى أنه بعد ذلك ينهض و يقوم بتقبيل جبيني و يهمسلي ” شكرا لإعترافك لي ”

:صوته الخشن و العالي لما ينادي إسمي
نانا ، نانا ، نانا ” عندما كنا في إمتحان الفيزياء و إنتهى كلانا في مكتب الإدارة ”
نانا ، نانا ، نانا ، هل أنت بخير ؟ ” عندما أتأخر في المرحاض ، دائما يحرجني أمام الجميع”
!أحيانا لم يكن يصرخ بل يهمس فقط ، لكن رغم ذلك
نانا ، ما الذي تقرئينه ؟ ” عندما نكون في المكتبة ، و هنا نتلقى نظرات الموت من عند التلاميذ”
نانا ، نانا أطعميني ” عندما نكون في الكافيتريا ، و لما طلبت منه أن يتوقف ببساطة أجابني”

”  مناداتك بإسمك أفضل شيء أحب القيام به

كلمة ” أحبك ” الذي يرددها دائما : في الحقيقة لم تكن مزعجة ، كلما أخبرني بها كان قلبي يرفرف , أحس كأنني أحلق للسماء كلما نطق بها
” أنهضي أيتها النعسانة . أحبك 
” صباح الخير أميرتي . أحبك ”
” أعطيني تحضيرك . أحبك ”
” لا تبكي ، تبدين بشعة حقا ، أنا أحبك حقا أنا أسف يا حبيبتي ..”
” تصبحين على خير يا غاليتي . أحبك حبا جما . أحلمي بي ”
إنها أعذب كلمات سمعتها ، لقد كنت دائما أخشى أنه لا يعنيها لكن يوم أخبرني ” أنا أحبك حقا يا نانا ، أعرف أنك مللتي من تكرارها لكن .. ” لقد ضحك قليلا ليكهربي جسمي الذي كان بين يديه ” لكن أسف لا يمكنني أن أتوقف و لا أريد أن أتوقف . فأنا أحب أن أخبرك أنني أحبك.… أحس أنه لم يتبقى لي وقت طويل لأخبرك بها … أحبك ” هنا إقتنعت أنه يعنيها ، و لقد أصبحت كموسيقى لأذني …. و كم إشتقت لسامعها

نومه الثقيل : إنه ينام كثيرا . كلما أزوره في منزله أجده نائما في غرفته أو في غرفة المعيشة لكن في الأونة الأخيرة بدأ ينام حتى في الحصص أيضا . في يوم خططنا أن نذهب في موعد و إنتظرته لمدة ساعتين ثم إتصل بي ليخبرني إنه قادم في غضون دقائق . كنت جد غاضبة لكن لما رأيت وجهه المتعب ، إختفى غضبي كله ، داعبت وجهه ثم طلبت منه الرحيل ، لقد كان قلقا إذ غضبت منه لكنني نفيت ذلك لكن ما ممزقني أكثر هو رؤية خطواته المتعبة

عندما يكون مع أصدقائه : لم يكن يدعني أتقرب منهم أبدا ، بعكسه هو لاذي يمتلك الألاف من الأصدقاء ، أنا كل ما أملكه فقط إنه تشانيول . و كالعادة كان مشغول اليوم مع أصدقائه بينما كنت أنتظره ، لكن ما فاجأني رؤية صديقه كاي يجلس بالقرب مني . إلتزمت الصمت لأنني أعرف أنه لا يود أن أتحدث مع أصدقائه .
” أعرف أن ذلك الغبي يمنعك من التكلم معنا لكن لا تقلقي كل ما عليك فعله هو الإنصات ”
” تشانيول تحدث عنك كثيرا يا نانا ، إنه حقا يحبك ….”
لقد توقف كاي عن التحدث قليلا ثم تابع
” … أنا أتوسل إليك ، أتوسل إليك أن لا تتركيه أبدا يا نانا ، حتى إن طلب منك ذلك . فأنت قوته ”
لم أعرف في ذلك الوقت لماذا أخبرني بذلك ، و قبل أن أسأله لقد كان قد إختفى من نظري

عندما يركز مع قيثارته و يتجاهلني : لكنني كنت أستغل هذا الوقت لمراقبته و التمتع بوسامته . لكن في هذه الأونة الأخرة لم يعد يركز معها ، بل لقد كان يعزف نصف المقطوعة ثم يتوقف و يعقد حاجبيه ثم يعاود من جديد و يتكرر نفس الشيء . كل ما لاحظته أنه لم يعد سعيدا

عادته للشرب عندما يكون متوترا : لو كان يكلمني و يخبرني عن همومه سيكون ذلك أهون من أن أجده مستلق في الشارع ، لكن ذلك جعلني أتذوق قبلاته الشقية لكن سرعان ما تحولت إلى مرة لما إختلطت الدموع معها
” أنا لن أجرحك يا نانا ، لن أفعل . لذلك دعيني أستمتع بالألم بدل أن أجرح مصدر سعادتي ، إن حزنت أنت من سيجعلني أبتسم ؟؟ ”
لقد حضنته بقوة و تركت قميصه يجفف دموعي

ذاكرته الضعيفة : لقد كان ينسى هذا و ذلك ، كان ينسى أن يحدر أشيإه ، مواعدنا المهمة ، ترديده للكلمة أحبك ، مفاتيح الأغاني ، لقد نسي كل شيء ، لقد نسيني

لقد كنت جد مذعورة يوم فتح عينيه و لم ييتفاعل معي ، رغما عني سقطت الدموع و خرجت من هناك أركض كالحمقاء حتى أرهقني التعب ، إنه يموت يا نانا ، إنه يموت… لقد كسرت كليا

لم يخبرني أبدا عن نفسه و حتى ذلك الشهر الذي غاب فيه و إدعى أنه كان في عطلة ، لكن لقد كانت عطلة طبية حيث أخذ أول عملية من دوني أن أشجعه ، أمسك يديه المرتجفة و أخبره أن كل شيء سيكون بخير
لقد كان يتصارع من أجل حياته لكنني شككت به و لما عاد صببت كامل غضبي عليه لكنه لم يظهر أي شيء بل طلب المغفرة و عانقني

لكنه تألم من جديد 

” إنه يموت يا نانا ”
قطرات المطر كانت تغسلني و تغسل الجروح التي بقلبي . نهضت من مكاني ثم جررت نفسي إلى المستشفى مجددا
لقد كان هناك مستلق على السرير و يحدق بي بوجه عابس ، أحبه عندما يكون عابسا دائما يبدو كطفل فضولي
” مرحبا ”
لقد إبتسمت
لكنه إلتزم الصمت
” هل تتذكرني ؟؟ ”
بالتأكيد لا يتذكرك يا نانا
ما الذي تقولينه
” أنا أمزح فقط ، فلم نلتقي جيدا ، أنا زميلتك في المدرسة ”
لقد كان صامتا ، لكن عينيه إتسعت مما يدل أنه مهتم
” إسمي نانا ”
لقد عبس مجددا
هل تشعر بشيء يا تشانيول ؟
” من فضلك …. قل شيئا ”
” مرحبا … يا أنسة نانا ، سررت بمعرفتك . أنا إسمي …”
لقد بدأ يحرك عينيه كأنه يبحث عن شيء ما
” تشانيول ”
لقد أخبرته  بذلك ثم أجبرت نفسي على الإبتسام
” بارك تشانيول الفتى المشهور بثانويتنا ”
إن كانت هناك جائزة تمثيل سأفوز بها بدون أي أدنى شك ، فلقد كنت أبتسم له بينما كان قلبي يحترق
” إسمي تشانيول… تشانيول”
لقد قالها و ملامح الفخر على وجهه

يا ربي ، كم أود أن أعانقه و أخبره أنه يمكنه الإعتماد علي لأنني أكثر شخص يفهمه و يهتم لأمره . كم أود أن أصرخ بإسمه و أهتم ه كما كان يفعل ، كم أريد أن أردد كلمت أحبك له حتى يعرف مدى حبي له  سأجعله أن ينام في حضني و أتركه ينام كما يشاء و لن أتذمر إن كان مع أصدقائه لطالما هو بخير و سعيد . و إن نسي عزف القيثار سوف أعزف له و حتى إن لم أكن جيدة ، سوف أغني له كل ما يحب حتى ينشف حلقي و لا أستطيع التحدث مجددا . أقسم يا ربي أنني سأفعل من أجله كل شيء حتى أرد له محبته لي ، لكن لا تأخذه فلقد قال أن قوته لكنه كل ما أملك ، لقد قال أنا مصدر سعادته ، إن رحل لماذا سأعيش من بعده ؟
إنه يحتاجني و أنا أعيش من أجله …

” لنتفاهم سويا يا بارك تشانيول ”

إبتسم لي ، و لقد كانت أخر إبتسامة له في هذا العالم بسببي و أخر إبتسامة رأيتها قبل أن يسود عالمي و أفقد القدرة على العيش

 

هذه هي الأشياء الذي كرهتها في بارك تشانيول

!لكن هي نفسها التي جعلتني أن أغرق و أغرق في عشقه

 

____________________

: ركن بلبلتي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إنها رواية ترجمتها من قبل و نزلت هنا سيتذكرها القارئين القدامى ^^ ، بالمناسبة لم أقدم نفسي للقراء  الجدد
أنا شيماء من المغرب عمري 17 سنة و أدرس بسنة الثانية باكلوريا لقبي كايوني و أنا كاتبة و مترجمة .
على أي أود أن أسئلكم إن كان علي تنزيل رواية ليس هناك أفضل من أحضان زوجي من جديد ؟ أو من البارت الأخير الذي تركته ؟

….في أمان الله

38 تعليقات على “~ عَشَرَةُ أَشْيَاءٍ أَكْرَهُهَا حِيَالَ بَارْكْ تْشَانْيُول ~

  1. ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻛﺘﺐ ﺗﻌﻠﻴﻖ ﺑﺼﻴﺮ ﺷﻲ ﺑﻄﻴﺮ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻖ ﻫﻲ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺍﻟﺮﺍﺑﻌﺔ ﻫﻔﻒ … ﺍﻧﺎ ﺍﺗﺰﻛﺮﺕ ﻫﺎﻟﻮﻥ ﺷﻮﺕ ﺑﺠﻨﻦ ﻣﺆﺛﺮ ﻟﺤﺪ ﻫﻼﺃ …. ﻭﻣﺸﺎﻥ ﻟﻴﺲ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺍﺣﻀﺎﻥ ﺯﻭﺟﻲ ﺍﺑﺪﺃﻱ ﻣﻦ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺠﺰء ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﺍﻭ ﻣﻦ ﺍﺧﺮ ﺑﺎﺭﺕ ﻳﻌﻄﻴﻜﻲ ﺍﻟﻒ ﻋﺎﻓﻴﺔ ﻳﺎﺭﺏ ^_^

  2. 😢💜ون شوت جمممممممميل بجددد مو عارفه اعبر استمري فايتينغ
    روايه ليس هناك افضل من احضان زوجي ياريت تعيديها لاني حابه ابدأ اقرأها وشكراا😙

  3. اتذكرها😭😭❤️❤️👏🏻👏🏻
    طبعا من البارت الاخييير😭😭😭💔💔
    طيب و امهليني فرصه متى راح تكملينها ياليت ماتطولين😭😭😭😭😭💔💔💔

  4. رغم اني قرأتها قبل لكن احساسي فيها نفسه و الدموع الي ذرفتها اول مرة نفسها ذرقتها للمرة للثانية.❤😭
    نزليها من البداية.. نحب نرجع نقراها ^^ .

  5. كايوووووني اهلا برجعتك
    ااااه القصة بتجنننننن كوماووووو
    يهييييييت بتكملي رواية ليس هنالك أفضل من احضان زوجي كوماوووووو كتير متحمسة ياريت تكملي من البارت الاخير
    بانتظارك
    فاااااااااااايتنغ

  6. اوني البارت روعة بس بس اذا كان هيكون حزين بتمنى تكتبي فوق انا ما كنت هقرأها ما بحب النهايات الحزينة واااه بس بجد روعة بس انا ما فهمت هيك انتهى مات ولا لا وهي انتحرت ورا يعني بس بجد بجننن بس ما كان جاي على بالي أبكي هلق ههههههه فايتنغ

  7. هذا هو الون شوت اللي خلص دموعي من قبل 😦 😦 ~
    لـ الحين مو مصدقه انك رجعتي 😦 .. الحمدلله 🌸🌸
    بالنسبه للروايه ي ليت تنزليها من آخر جزء نزلتيه لأنك منزله جزئين من الروايه لو نزلتيها من البدايه حتتطول 😦
    حطي مُلخص للأحداث السابقه للقُراء الجدد بعدين إبدي تنزليها من آخر جُزءء ، إذا عجبتك الفكرة يعني ،-،
    شُكرا كايوني أوني ~ ~

  8. كم أود إعادة قراءة رواية “ليس هناك افضل من احضان زوجي” كونها أفضل واحدة قرأتها و ستضل كذلك أرجو إعادة تنزيلها و فرحتي بعودتكي لا تتصور حقا شكرا لكي ❤️👏🏻

  9. كتتتتتتتتتيررر حلووووووو 😱😍
    رغم انووو بحزززن 😭😭😭😭😭
    يعطيكي الف عافية ياعسل 👏
    وشكككررا لعودتك انا اول بقرأو بس قبل ماافتحو مابعرف حسيت من العنوان انو انتي يلي منزلتيه 😃

    وارجووووووكي ليس هنالك افضل وحضن زوجي من اخر بارت 😍 واعملي ملخص للبارتتات يلي قبل ❤
    بانتظارك ، فآيتنغ ❤

  10. روايه ليس هناك افضل من احضان زوجي ياريت تعيديها لاني حابه اعاود اقرأها وشكرا بحجم السماء بانتظارك في أمان الله

  11. روايه ليس هناك افضل من احضان زوجي ياريت تعيديها لاني حابه اعاود اقرأها وشكرا بحجم السماء وشكككررا لعودتك بانتظارك

  12. 😭😭😭
    جمييل بس حزين
    كماوو اوني
    فرحت لما تكلمتي عن رواية ليس هناك افضل من احضان زوجي اتمنى تكملي من البارت الي وقفتي عنده
    لانها جزئين وراح تطول لحد مانوصل لاخر بارت وقفنا عنده
    بإنتظارك اوني

  13. ون شوت كتيررر حلو وتزكرت هي الرواية القديمة الجميلة
    يعطيكي العافية
    كمليها اوني من اخر بارت لانو الرواية جميلة
    بانتظارك

  14. روايه ليس هناك افضل من احضان زوجي من أرقى ما قرأت ياريت تعيديها لاني حابه اعاود اقرأها وشكراا بحجم السماء

  15. و عليكم السلام و رحمة الله بركاته 💞😻
    القصة تحزن اه تأثرت و عيوني دمعت 😢
    بالنسبه لرواية ليس هناك افضل من زوجي
    ما اعرف ايش اجوابك لهيك رح اترك لك القرار
    و انا لو عدتيها رح ارجع اقرأها و لو كملتيها رح
    اكملها معاكي افضل رواية 💞😻
    بإنتظارك اوني 😆😆 فايتينغ جميلتي ✊💞😻

  16. روايه ليس هناك افضل من احضان زوجي من أرقى ما قرأت ياريت تعيديها لاني حابه اعاود اقرأها وشكرآ بحجم السماء

  17. ليس هناك افضل من احضان زوجي أذرفت دموعا عند حذفها أريد إعادة قراءتها من فضلك أعيدي تنزيلها أرجوكيييي و شكرا بحجم السماء لعودتك

  18. ليس هناك افضل من احضان زوجي من فضلك أعيدي تنزيلها أرجوكيييي و شكرا بحجم السماء لعودتك

  19. 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    كمية ألم وحزن مش طبيعية في القصه 😩😭😭😭😭😭😭 كنت شويه وبصيح بس تمالكت نفسي بما اني في الجامعه وسط البنات 😅😅
    ترجمتج ماشاء الله روووعه تسلمين 👏👏👏👏👏❤️
    وبما اني ماتابعت رواية ليس هناك أفضل من احضان زوجي اشوف انچ تردين تنزلينها من جديد اذا ماكان فيه تعب عليج ✋❤️

  20. ااااااااااااااااااااااش على كمية كمية الحزن
    جميل
    وليس هناك افضل من احضان زوجى انا عايزاكى تكمليها بس فى بنات عايزينك تنزليها من الاول عشان كدا القرار لك
    فايتينج

  21. سردچ بالترجمه جميل ابدا ما خيبتي ظني 👍❤️
    احلى من اول تبدين 😍 عشان جذي نسترجع اللي صار و بعد للبنات اليدد لو فيه ☺️❤️
    فآيتنغ كآيوني 😭❤️❤️❤️

  22. اهلييين بعودتك اوني ما فيكي تتصوري اديش اثر في هدا الاون شوت كثيررر حلو و كمية المشاعر فيه رهييبة
    و مافيكي تتصوري كمان اديش فرحت بليييز كمليها من اخر بارت لانو ادا نزلتيها من الاول رح تتطولي و نحنا بكفينا اديش صبرنا ليس هنالك افضل من احضان زوجي اكثر رواية اثرت فيني و عشقتها موتتت و بكيت لما حدفوهاا
    ادا كانت الرواية لساتها عندك فيكي تعاودي تنزلي البارتات بسرعة و تكمليها بعديين
    بس بليييز لا تتاخري لييييز

  23. ااااه انا فكراها و بحبها جداااا شكرا ليكي كتييير و مممممم بالنسبه للروايه اظن انك تلخصي الجزء القديم كله و تبدأي من اخر بارت احنا وقفنا فيه بس عشان نفتكر الاحداث مع اني فكراها كويس جدااا و كمان عشان القراء الجداد يكونوا فاهمين الروايه و كده يعني ممم مثلا لخصيها في بارتين او تلاته او اكتر او بارت واحد لو عاوزة و مممم و بس ده رأيي و بس عاوزة اسأل عن روايه امهليني فرصه هتترجميها و لا 😢😢 بلييز لا تقولي ﻷ بلييز مممممم بس خلاص يعني الي يريحك بس 😁😁 😘😘😘😘😘 منتظراكي و ميرسي تاني 😄😄😄😄

  24. بس كلمةة واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو بجننننننننننننننن بجنننننننننننننننننننننننننننننن عنجد يعني …….. شكرا شكرا شكرا لانك نزلتيها ويارب تستمري نزلي روايات زي هايي اكترررررر

  25. اوني الوان شوت حلو كتيرررررر فااايتينغ و رواية ليس هناك افضل من احضان زوجي كمليها هي من احسن الروايات الي قراتها و انا بتمنى تنزليها مرة تانية

  26. آه ~ قلبي صار يعورني😭 بكيت بكيت والله بكيت😭💔من اجمل ما قرأت😭والله أنها مؤثرة بجد😭تشانيول 😭💔وبعد طريقة السرد😭💔قلبي والله متحمل انا😭احس اني بموت ، مؤثرة بشكل😭💔 وجميلة ورائعة وحلوة وتهبل وتجنن وتخقق😭 وكل شيء ، حبيتها بالله 😭💔تموت جمال ، مؤثر ، حرام أصلاً مايصير😭💔

أضف تعليق