تقرير || الذكريات المفقودة

12233120_448704501986466_1380323495_n

تقابلا وهو بحالة فقدان الذاكرة ..
احبها و احبته ..
ولكن هل هذا كان كافيا لجعله يبقى ؟

اسم الرواية بالانجليزي : the forgotten memories | Reminiscence
اسم الرواية بالعربي : الذكريات المفقودة
الكاتبة : lovelyme23
المترجمة : elsa
التصنيف : درامي ، رومانسي ، شريحة من الحياة
عدد الأجزاء : 35

الشخصيات :
شين هاي كيونغ
كيم مينسوك

القصة / البداية :
كانت ذراعيه ملفوفة حولي كما لو انه لا يريد السماح لي بالرحيل ،
لقد اعترف بحبه للتو تحت السماء المرصعة بالنجوم  ..
كانت رهيبة ، مثالية ، كل شيء كان على ما يرام .. بيني و بينه ،
لم اهتم بفقدان ذاكرته ،
حتى هو لم يفكر بشيء اخر ،
انا استسلمت جسديا ، قلبيا و روحيا من دون التفكير بالغد !!
.
.
البداية كانت منذ ثلاثة شهور ، والدي صياد ووجده يطفو على جذع شجرة في البحر فاقدا للوعي ،
استيقظ وهو لا يعرف اسمه ولا يتذكر أي شي ،
لكنه كان يرتدي قلادة مع اسم
لذا قررنا ان ندعوه بهذا الاسم  مينسوك
.
.
” بماذا تفكرين ؟! ”
همس في اذني بينما كان يمرر اصابعه بشعري
اقتربت منه اكثر
” لا شيء ”
همست هدوء
” مجرد التفكير في ما حدث لنا ، انا و انت .. ما الاشياء المشتركة ”
” مم ”
دفن وجهه في شعري كما ذهبت يده لظهري
” سعيدة ؟ ”
” اكثر من سعيدة ، مينسوك ـ أه انت لا تعرف مدى سعادتي لقضاء الليلة معك ”
رفعت نظري و حدقت بعينيه
بينما قام بتقبيلي على جبيني
” انا احبك .. ”
همس
” أحبك أكثر ”
.
.
” يا الهي ، ابي من هذا ؟! ”
سألت والدي بشكل فظ ،
بينما عيني اتسعتا  من الرجل الغير مألوف الذي كان يحمله و من الواضح انه فاقد الوعي ،
ارتجفت من الخوف عندما رأيت قطرات الدماء الحمراء تنهمر  من الجانب الايمن من رأسه
” هاي كيونغ اسرعي انه مصاب بشدة ”
امرني والدي بينما كنت على وشك التكلم ولكن والدتي قاطعتني بإعطائها ردة الفعل ذاتها !! .

قريبا بما فيه الكفاية والدتي مالت ع الرجل الفاقد الوعي ،
كنت واقفة هناك أشاهد وجهه الوسيم  بعد ان مسحت عنه قطرات الدماء الجافة
” هاي كيونغ ”
تراجعت قليلا عندما سمعت صوت والدتي
” احضري قميص من خزانة والدك حتى نغير ملابسه ”
” حاضر  ”
توجهت الى غرفة والدي و عدت مع قميص ابيض اللون على يدي و ناولته لوالدتي بينما قامت بتغير ملابسه فورا ،
اظن انني حصلت على عرض مثالي لجسده انه ليس بسمين و ليس بنحيل و لكن لديه بشرة فاتحة
، من نظراته يمكنني القول انه غني او فوق المتوسط
استغرق الامر منه ثلاث ايام ليستيقظ ،
كان بغيبوبة أو ما شابه من هذا ،
كنت ارتب الزهور داخل غرفته عندما فتح عينيه اخيرا ،
نبض قلبي عندما حدق بوجهي
لم اكن اعلم  ماذا يجب ان افعل لذا اتصلت بأمي
من انتي ؟
كان أول شيء تكلم به ، أخبرته والدتي بكل شيء منذ ان وجده والدي لهذه اللحظة ،
بالحقيقة لم نتوقع سؤاله الثاني !!
” مـ من أنا ؟ ”
نظرت لي امي لأقل من ثانية
” أـ أنت لا تعرف اسمك ؟ ”
سألته
” يا الهي * شهقت امي * لديه فقدان بالذاكرة ”
تجمد جسدي للحظة و انا انظر اليه ، فجأة شعرت بالقلق عليه !! ،
لم اكن اعرفه ولكن هناك شعور غريب شعرته نحوه ،
لا عرف لماذا كان من الغباء بالنسبة للي الشعور بهذا الشيء
فجأة رصدت شيء على عنقه بسبب اشعة الشمس الخارجة من النافذة والتي تنعكس عليه
” القلادة الخاصة بك ”
تمتمت و بدون اي تردد تقدمت نحوه و مسكت القلادة و الغريب انه لم يبعد يدي
” مينسوك ”
قلت وانا اقرأ القلادة
” هذا يجب ان يكون اسمك ”
” مينسوك .. ”
همس كما لو كان يحاول  تذكر اسمه ولكن الثواني مرت  و وجهه امتلئ بتعابير الألم
” لا تجبر  نفسك على تذكر اي شيء ”
أخبرته والدتي
” إنه سيأتي وحده ، لتلك الاثناء سندعوك بمينسوك ”
هز رأسه و هو ينظر لوجهي ابتسمت ببطء و بادلني الابتسامة !!
.
.
” صباح الخير امي ”
استقبلت الصباح بابتسامة كبيرة ملتصقة ع وجهي ، نظرت لي امي بارتباك و نوع من القلق
عبست
” هل هناك خطب بي ؟ ”
سألتاه و انا اسكب القهوة بفنجاني ، جلست بجانبها و لا ازال انتظر ردها
” انا قلقة عليكي هاي كيونغ ـ
اه  ، انا اعلم انك انتي و مينسوك تحبان بعضكما البعض
ولكنه قد ينسى كل شيء عنك عندما تعود ذاكرته لك !! ”
تسللت ابتسامة حزينة ع وجهي ،
” بالطبع أنا اعلم هذا جيدا  هناك فرصة كبيرة لحدوث هذا ،
ولكن ماذا يمكنني ان افعل ؟ لا استطيع التوقف عن حبه ،
لا استطيع تدريس قلبي ، لقد حدث ما حدث ،
و انا اعرف انني لذلك الحين سوف احب هذا الرجل ،
مع انني اعلم ان محبتي له مجازفة مليئة بالألم ،
ولكنني سأكمل ، لأنني أحبه .. ”
” هاي كيونغ ـ اه ، أنا لست ضد مينسوك ولكن .. ”
” امي ، انا اعلم ”
قاطعتها بابتسامة
“انا اعلم انك قلقة علي و انا ممتنة لك ، ولكنني  اعلم جيدا ما عواقب محبتي له ،
منذ البداية ، ولكن لا استطيع منع نفسي عن حبه ، كل يوم يزداد حبي له و لا اعلم كيف اوقفه ”
تنهدت بهدوء
” اعلم ان محبتي له سيئة ، و .. ”
” لا حبكي له ليس سيء ”
قالت لي و هي تضع يدها فوق يدي و تضغط عليها
” حبكما لبعضكما البعض هو فقط في الوقت الخطأ ”
ابتسمت و انا اضغط ع يدها مؤكدة لها انني بخير ،
هزت رأسها ببطء كما لو انها فهمت ما اريد
” شكرا امي ”
” سأكون دائما هنا هاي كيونغ ـ أه ، فقط لتذكر ”
” أنا جائع جدا ”
صرخ ابي من خارج المطبخ  ،
ابعدت يدي عن يد امي في حين ظهر والدي و خلفه مينسوك كلاهما عادا للتو من الصيد
ابتسم مينسوك عندما رآني  بينما انتحبت داخليا
” أووه ، في الوقت المناسب ”
ابتسمت والدتي ابتسامة عريضة
” لقد صنعت الأرز و لحم البقري و المعكرونة ”
وقفت و سكبت للاثنين من الاطباق مع الحساء ،
جلس بجانبي مينسوك  رفعت رأسي و انا انظر اليه لأراه يبتسم ،
انه حقا لا يساعد !!
بدأنا في تناول الطعام ،
مينسوك بدأ بالضحك مع والدي ملك الدعابات  ، حتى امي كانت تضحك معهما ،
كنت مبتهجة بينما اراقبه يضحك من قلبه كما لو كانت افضل نكات والدي ،
في الواقع لا استطيع مساعدة قلبي انه يقع أكثر و أكثر …
بعد تناول الطعام وقفت لأبدأ بغسل الأطباق ، ولكن مينسوك اقترب مني ووقف بجانبي كان قريب كفاية لأشعر بدفئه
” هيا ، دعينا نخرج ”
همس ، نظرت في وجهه حيث تلاقت اعيننا جاعلة قلبي يقفز
” لماذا ؟! ”
سألته و أنا احاول ان اخفي ابتسامتي ، بينما  هو ابتسم ابتسامة عريضة
” مجرد خروج معي ”
” أين ؟ ”
” هل يمكنك التوقف عن السؤال ؟ ”
سألني ضاحكا
” هاي كيونغ ـ أه ”
التفت للخلف عندما ندهت لي امي التي ابتسمت في وجهي
” اتركي الاطباق هناك ، حسنا ؟ و اخرجي مع مينسوك ”
لحظة ، هل امي غمزت في وجهي ؟
سحبني مينسوك للخارج كما انني سمعت تمتمة شكر لأمي ، بينما
ضربت ابي الذي كان يخفي ابتسامته ،
بالخارج ، ظننت ان مينسوك سوف يأخذني للشاطئ لكنه لم يفعل !!
بدلا من ذلك كنا نسير بالحديقة ،
يده وصلت ليدي ادخل اصابعه بين اصابعي لتتشابك ايدينا ،
ابتسمت وانا انظر حولي محاولة اخفاء خجلي
لألاحظ ان السماء اصبحت مظلمة مما كانت عليه قبل دقائق
” أين تخطط للذهاب بالضبط ؟ ،، اعتقد انها ستمطر عاجلا ام اجلا و نحن لم نجلب المظلة معنا ”
اكتفى بالابتسامة في وجهي فقط كما لو كان الامر على ما يرام ،
مثل ما كان على ما يرام تماما ان نكون منقوعين في المطر ،
في الجزء الخلفي من ذهني وجدت لحظة رومانسية كما في الافلام ،
عادة ما تخرج  الثنائيات عند هطول  الأمطار ليبتلون سويا ،
وفي نهاية المطاف التقبيل
اتخيل  ان نكون مثلهم !!
” أليس رومنسي ؟ ”
سألني و انا تراجعت للخلف قليلا
” ما هو الرومنسي ؟ ”
سألته  و أنا اتوقف عن المشي
ابتسم بشكل واسع
” اللحظة التي تخيلتها ”
” كيف عرفت انني كنت  اتخيل ؟ ”
ضحك وكأنه وجد شيء يتسلى به
” لانك سهلة القراءة ”
قرص انفي ولكنني لم اتراجع ، كنت غارقة جدا في حقيقة انه يستطيع قرائتي ،
عادة اصدقائي لا يعرفون بماذا افكر ، لكن مينسوك مختلف ..
ابتسمت بلطف
” مم ، ليس سيئا  ”
سحبني بشكل اقرب اليه و قبلني قبلة خفيفة ع شفاهي
” مثل هذه ؟ ”
غمغمت قليلا ليضحك هو انحنى مرة اخرى ليقبلني بعمق هذه المرة !!
بدأ المطر بالهطول فجأة بينما لهثت وانا ابتعد نظرت حولي
و أنا امتلك الرغبة بإيجاد مأوى تحت الشجر و لكن ع ما يبدو مينسوك ليس لديه خطة للبقاء جاف !!
” أنها تمطر ”
نطقتها بأعجوبة  مشيرة الى ما هو واضح !!
” انا اعلم حبيبتي ”
قال ضاحكا
” دعينا نتمتع بهذه اللحظة فقط ، حسنا ؟ تمام كما في الأفلام ”
” رجلي ، لم أكن أعلم أن لديك جانب رومنسي ”
ابتسمت لاغيظه اكثر
” أدركت الأن ؟ ماذا عن تلك الليلة  !! ”
” هذا الجانب السيئ ”
ابتسمت ابتسامة عريضة بخجل
” فتاة شقية ”
بدأ بدغدغتي ع خصري فجأة
وللعلم انا و الدغدغة لسنا ع اتفاق ابدا
” لا ، توقف ”
صرخت و هربت مسرعة
” انتبه حبيبي ، الارض زلقة ”
و لكن مع هذا لا زال يطاردني  ، انهمار المطر زاد صعوبة هذه المرة ،
ولكن لحظة الاستمتاع قد بدأت الان و لا اريد ان اوقفها
” امسكني لو استطعت ”
صرخت و انا اضحك
” سأقبض عليك ”
قال ضاحكا
” سنرى ”
كنا نضحك بينما هو كان يطاردني ، ولكنني سريعة جدا لذا انا واثقة انه لن يمسك بي ،
المطر ما زال ينهمر بقوة ولكن لا احد منا يهتم لذلك ،
نحنا مشغولين للغاية بالاستمتاع بتلك الحظة ..
ثم حدث ما حدث ..
سمعت دوي عالي و عندما نظرت الى الوراء رأيته ملقى على الارض
، ارتعب قلبي ، كما تجمدت قدماي ، حدقت في وجهه برعب عندما رأيت تلك الدماء تنزف
” مينسوك ـ اه ”
صرخت و انا اهرع نحوه ، هززته محاولة ايقاظه ، لا اعرف ان كان فاقدا للوعي ام كانت مجرد لعب !! ،
ولكن هذه الدماء انا متأكدة أنها حقيقية  ، المطر تباطأ فجأة بينما كنت اصرخ طلبا للمساعدة
” يا لله أرجوك دعه يستيقظ ، أرجوك ساعدني ، أعد لمينسوك وعيه ”
وجدت نفسي اقوم بالصلوات نفس الصلوات باليومين الماضين وانا انتظر منه ان يستيقظ ،
و منذ ذلك الحين و نحن بالمستشفى وانا لم اتركه ، أريد أن اكون اول شخص يراه عندما يفتح عيناه

كان والدي في المنزل وقال انه سوف يعود في وقت لاحق
حاولوا كثيرا اخذي للمنزل لاخذ بعض الراحة ولكن لا لن اتركه و اذهب ،
بينما والدتي ذهبت لتحضر   شيئا لأتناوله  ،
وتركت معه لوحدي مرة أخرى
شبكت يدي بيده بإحكام كما لو كان بحاجة الى هذا الشيء ليستيقظ ،
كأن حرارة يدي ستجعله يفتح عيناه
” مينسوك ـ اه  أرجوك استيقظ أرجوك ”
تدفقت الدموع بعيناي  ، لم أكن حتى بعض العناء لأقضي عليها ، لماذا ؟  الا استطيع ان اجعلها تنهمر ؟
قبلت يده بين دموعي
فجأة سمعت أنينه ولكنه توقف !!
نظرت إليه ولاحظت  أن عينيه  ترفرف
” مين سوك ـ أه ”
أمسكت انفاسي و انا انتظر منه ان يفتحهما
” همم .. ”
أخرج صوت أنين مرة أخرى ، وقفزت كليا من الفرحة
” مين سوك .. ”
نظر لوجهي بهدوء تعابيره بالبداية كانت فارغة ثم تحولت للارتباك !! ،
سرت قشعريرة مفاجئة  بجسدي  ،
ولا اعلم لماذا !! ،
” مين سوك ـ أه ، كيف تشعر ؟ كنت انتظرك لتفتح عينيك ، انت لا تعرف مدى سعادتي لاستيقاظك ”
لم يستجب بدلا من ذلك بقي يحدق بوجهي ،
كنت على وشك ان اقول شيئا ولكنه تحدث و سؤاله ذاك جعل روحي تتبخر
مـ من أنتي ؟؟
شعرت بتورم عيني بالدموع مرة اخرى ، هذا هو الواقع الذي لم ارد ان يحصل ،
أعني ليس الان
” من أنتي ؟ ”
سألني مرة أخرى كما سحب يده من يدي
” كيف عرفتي اسمي ،، انا لا اعرفك !! ”
تلك الكلمات جرحتني و كسرت قلبي بقوة ، طوال تلك الثلاثة شهور التي قضيناها معا ،
كل شيء غسل بعيدا تماما عن هذه الذاكرة تماما مثل تلك ال
مرة ، حاولت ان اتمالك نفسي ، لكنني فشلت ،
عضت ع شفتي السفلية و أنا احاول ان اجيب ع سؤاله
” أـ أنا هاي كيونغ  شـ شين هاي كيونغ ”
تردد صوتي كما تكلمت ، اعطيت نفسي امل انه سوف يتذكرني عند سماعه اسمي ،
ولكن ذلك لم يحدث ، كنت أعطي امل ع لا شيء
” أنا أسف لكنني لم اعرفك شين هاي كيونغ ”
قالها بينما فتح الباب
” هاي كيونغ ”
وجدتني والدتي ابكي لذلك بسرعة اتت لجانبي محاولة التخفيف ،
كما انها تعرف مسبقا ما كان يحدث ، كما انها تعرف ان مين سوك لا يتذكرني
” مين سوك ـ انه ، نحن الاسرة التي اعتنت بك طوال تلك الاشهر الماضية عند فقدانك للذاكرة … ”
أخبرته والدتي ولكنني لم اسمع البقية بسبب خروجي المسرع من الغرفة
.
.
بعد شهرين …
” وريثة و وريث شركتي K & H  سوف يعقد قرانهما هذا الشهر .. ”
صوت التلفاز القوي قطع مخيلتي رفعت رأسي لأرى وجه مين سوك في شاشة التلفاز و بجانبه امرأة جميلة
” كيم مين سوك و هوانج هي مي سيتزوجان قريبا ، الزوجان .. ”
شعرت قلبي ينزف أكثر من ذي قبل
شعرت بالحرارة بالجزء الخلفي من عيني حتى انني لم اعد استطع الرؤية بوضوح
” لا ينبغي عليك مراقبته لن يضر أحد  سواك  ”
أخبرني والدي
” هل يمكنني الذهاب إلى سيول أبي ؟ ”
سألته فجأة
” لما ؟! لتسببي جرح أخر في قلبك ؟ هاي كيونغ لقد مر شهرين
و سيتزوج قريبا من فضلك لا تجعلي الامر صعب !! ”
التوى وجهي بألم
”  أنا فقط أريد رؤيته ابي ”
” لرؤيته ام لتسول له بالعودة لك ؟ ”
قال كمسألة واقعية ، أنه ع حق !!
” أبـ .. ”
أخيرا أمي قطعت صمتها بتنهد
” هاي كيونغ انا و والدك نتألم لرؤيتك هكذا ، أشعر وكأنني أنسحق عند رؤيتك تبكين ،
ربما لا تعلمين هذا ولكن أنا دائما اراك تبكين ، أريد ان أسحب منك كل الألم ،
لست وحيدة هاي كيونغ ”
” أمـ.. ”
غطيت وجهي جاعلة دموعي تنهمر انا فقط لا أستطيع التحمل أكثر
” هذا هو السبب في أنني لا أريدك أن تذهبي لسيول لرؤيته مرة أخرى  ”
قال والدي وهو يداعب شعري
” أنا أيضا ، هاي كيونغ ”
تحدثت والدتي
” ولكن أن كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لتبتعدي ، سنسمح لك بالسفر لسيول ”
” ماذ… ”
تمتم والدي ومن الواضح انه اختلف بالرأي مع أمي
” اسمع ، اذا كان هذا هو السبيل الوحيد لشفائها ينبغي علينا ان نسمح لها ”
قالت والدتي ثم اكملت
” انها  مثل عندما ترى شخص ما سعيد من غير وجودك بجانبه
، سيكون لديك خيار واحد وهو تركه يذهب ،
يجب علينا السماح لها بالقيام بذلك ، وانا على ثقة بأن هاي كيونغ ستستطيع التعامل مع الموقف ،
وانا اعلم ذلك لانني والدتها ”
للحظة ابي لم يتكلم ، ثم تنهد و هو ينظر لوجهي
” هل أنت متأكدة حقا انك تريدين رأيته ؟؟ ”
سألنني و بدون أي تفكير أومأت برأسي
الأربعاء ، الزفاف …
جميع الناس مشغولة ببعضها البعض  ،
كنت احاول ايجاده ولكنني فشلت ومع هذا لن استسلم ،
بعد مرور الوقت من البحث استطعت ايجاده   قلبي نبض بقوة عند رؤيته ،
شعرت بوخز مفاجئ بجلدي
” مين سوك ـ أه ..”
تمتمت تحت انفاسي ، اشتقت اليه ، اشتقت اليه بشدة ، اريد أن اعانقه بقوة ،
كان مشغولا بالتحدث الى ضيوفه بينما وجدت نفسي اقترب منه من دون ان اشعر ،
الضيوف الذي كان واقف معهم تركوه اعتقد ان هذه هي فرصتي الوحيدة للتكلم معه
كان يتحدث الى هاتفه عندما وصلت اليه اخيرا كان ظهره لي ، لا اعلم كيف قيدت نفسي و لم اعانقه
” نعم ، بخير ، شكرا ، وداعا ”
تمتم قبل قطع المكالمة ثم التفت الي ، تفاجئ قليلا من رؤيتي ولكنه استطاع تصنع انه لا يعرفني !!
بينما قلبي بدأ بالنبض بشكل جنوني
” مين سوك ـ أه * بدأت * أـ أنها أنا هاي كيونغ  ”
” أوه ”
كان رده الوحيد !!
” مـ مبارك لك ”
قلت بتلعثم مليء بالألم
” شكرا ”
قال بشكل سيء ، وانا افهم لماذا بالنسبة له انا شخص غريب تماما و لا  يعرف اي شيء عني !!
” عفوا سيد كيم ولكن العروس هي بالفعل هنا ، لنبدأ بحفل الزفاف  ”
شخص ما اخبره ويبدو انه سكرتيره
” عفوا ”
تحدث لي كما انه احنى رأسه قليلا و لكن قبل ان يتمكن من اتخاذ اي خطوة اوقفته !!
” حقا لا تتذكرني ، مين سوك ؟ ”
بدأت ، بينما رؤيتي لم تعد واضحة بسبب الدموع  !!
” و لا حتى حرف واحد ؟ رجاء حاول التذكر مين سوك من فضلك ”
” انا اسف ”
تمتم بعد أن أخذ نفسا عميقا
” لكنني لا أتذكر حقا ”
” أنت تحبني .. ”
دموعي بدأت الان بالانهمار
” نحن نحب بعضنا البعض . من فضلك حاول ان تتذكر عندما كنا سويا ”
” سيدة شين ”
نطقها و عقد يديه في الهواء
” أنا اسف أن اقول هذا ولكن كنا معا بجزء من ذكرياتي المفقودة ،
التقينا عندما كانت ذاكرتي مفقودة ،
وتلقائيا عندما تعود ستنمسح تلك الاوقات ”
مين سوك ـ أه ، من فضلـ ..”
” من فضلك لا تجعلي هذا صعب ع نفسك ، سأتزوج الان من المرأة التي احبها حقا ،
انا اسف بشدة سيدة شين من أجلك اسمحي لي بالذهاب ،
عليكي أن تجدي شخصا أخر .. افضل مني ،
لا أريد أن أجرحك ولكن هذا هو الواقع ، أنا اطلب منك ان تنسيني و تنسي كل شيء عني ”
” سيد كيم ؟ ”
دخل سكرتيره مرة اخرى
” نعم ”
أومأ ثم نظر لي
” عفوا ولكن يجب ان انهي هذه المحادثة ”
ومع ذلك مر من جانبي وانا لم امنعه ، بدلا من ذلك شاهدته يمشي بعيدا عني
عندها فقط لاحظت اني كنت ابكي لدرجة انني لم اعد استطيع التنفس جيدا ،
أصبحت ابكي مثل المجنونة ولا اعرف كيف اتوقف
ربما والدي كان ع حق رؤيته ستأذيني أكثر
بدأ حفل الزفاف ، شاهدت العروس الجميلة تمشي على الممر وقفت هناك عند باب الكنيسة ،
أشاهد قلبي ينهار
أشاهد الرجل الذي احبه بشدة يتزوج من امرأة اخرى
تبادلا عهود الزواج ، شعرت بالدنيا تدورمن حولي  تمسكت بالجدار شعرت بجسدي يزداد ضعفا
كل شيء ينهار ، انا لا يمكنني ان اتحمل لمدة اطول ،
لم استطع الوقوف ترقبته يبتسم للعروس ،
استدرت و ركضت بعيدا … هربت من الكنيسة ، و من الرجل الذي احبه بشدة
ذكرياتنا معا  في لحظة اصبحت مفقودة بالنسبة له
ولكن انا لا يمكنني نسيانها ، لا خصوصا و انا حامل منه ..

.
.

أنا ابكي على الوقت الذي كنت فيه ملكي ..
انا أبكي على الوقت الذي كنت اعتقد فيه انك ملكي ..

___________________________________

أدمن جديدة برواية جديدة :p
بتمنى تعجبكن الرواية و تدعموني ^:^
ملاحظة :
الرواية عبارة عن تتمة لقصة قصيرة
فأنا ترجمت القصة  لحتى تفهموا الرواية و تركتا كبداية
و لهيك التقرير طويل ^_^
ask

🌸🌸🌸🌸🌸

اتمنى تتابعونا على :

اسك المدونة | تويتر المدونة

28 تعليقات على “تقرير || الذكريات المفقودة

  1. يحززززززززززززننننننن
    صصصدق انتظر تكمله القصه بفاارررغ الصبر
    اكيد بترجع له الذاكره و بيرجع لها😭💔💔💔
    صدق مره متحمسسسه وششكرا مره
    ترجمتك مره كويسه وواضحه👏🏻👏🏻

  2. تقررررير اثثررررر فيا مرررررا منجدددد
    جممممممميل جممممميل شششكلي راح
    اتاثرررر كثيرررر بالرواية ششششكرا على
    التقرير وفايتينغ ياعسسولة❤️❤️❤️

  3. wooow el 9issa ktiiir ra2iiii3a and mo2atiiraaaaaa mentadra takmilaa b’farigh sabr woooww Daebaak hasa ka2ani kont 3am shof mosalsal 3anjad ra2iiiiiiiiiiiiiiiii3aaaaaa *-*
    Ya3tiik el 3afyaaaaa
    Fightiiing ❤

  4. وااااو حلوة جداا جدااا منتظره البارت الاول بحماس و شكرا لاختيارك للروايه دي و اهلا بيكي في كيستار 😊😊😊😊 فايتينج ^^

  5. يمه الرواية تجذب الواحد يقرأها 😭❤️
    عورت قلبي لما تبيه يتذكرها عشانها حامل منه، بغيت ابجي 😭💔
    تحمست للبارت الاول 😭❤️ فآيتنغ آوني 🔥

  6. اهه مرررره حبيت التقرير بشكل مو طبيعي يعني هالروايه جد جد مميزه واتمنى تنزلينها كلها
    فايتينغ راح ادعمك علطول ^_^

  7. إستغربت إن التقرير طويّل بس طلعت الرواية تتمه لقصه قصيره 💜
    أوهه قآد سالفتهم تحزّن 💔💔
    دمّعت عيوني لمّا قالها لا أتذكرك 💔
    تحمّست ممرهه لمّا عرفت إنها حامِل منه 😩
    ترجمتك لطيفه و مفهومه ، إستمري 🌸

  8. مشغلة اغاني عشوائية و على حظ التقرير جت اغنية حزينة و طويله
    مناسبة للمقدمة
    اهلا بك في المدونة
    دموع دموع دموع
    لما بكت هان كيونغ في سبيل انة يتذكرها عنجد قلبي عورني
    وخصوصا انة تزوج
    وهي حامل منة
    متحمسة كيف راح ترجع له الذاكرة
    و العيب انة خلاص اتزوج
    مين سوكـ-شي
    حسيتة بارد معها ما بدة ايها
    متحمسة متحمسة
    فاتينغ
    لا تتاخري اوني

  9. لاه لاه فعلاً شي خطير ليه كذا ؟!
    قلبي ووين راح انكسر اوني فعلاً انتقاء ولا اخطر ..
    وشي فعلللللللللللللاااً يحمسسسس شي جديد في ساحة الروايات مؤلمة مرة حالتهم ..!!
    آآآآآآآآآآآآههههه لا لا جد مو طبيعي ..!!
    حامل منه كمان يا سلااااااااااااام………ز
    مدري ايش اقول اوني
    غير روعه فانتاستك مذهل كل شي شكراً
    وفايتينغ في النزيل ..~

    • بس في شي بغيت أسأل عنه .. اللي هو في الوواقع لما الواحد يفقد ذاكرته ويسترجعها ما ينسى الاشياء اللي صارت وهو فاقد الذاكرة لا ترجعله الذاكرة ويقعد كل شي ..
      يمكن تكون هذي السلبية الوحيدة انه المعلومة خاطئة ..
      وشكرا ً 🙂

  10. عيوني والله قاعدةةة ابكي 😭💔
    المقدمة برفكت’ز
    ونحنا متظرينك
    هف درامة في ذي مدونة كثير بس احسها قصة جديدة وممتعة 💚🙏✨
    وشي ثاني اهلا بيكي بعالم كيستار’ز فانتيغ!!!!

  11. 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 😥 ﻗﻠﺒﺒﺒﺒﺒﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺮ ﻻ ﻳﺘﺤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻞ ﻭﺧﺼﻮﺻﻲ ﺍﻧﻮ ﻓﻲ ﻫﻨﺎﻙ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﺍﻟﻬﺎ <\3 ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻱ ﺗﻨﺰﻟﻲ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﻳﻌﻄﻴﻜﻲ ﺍﻟﻒ ﻋﺎﻓﻴﺔ ﺑﺲ ﺟﺪ ﻓﻈﺎﻋﺔ ﻛﻮﻣﺔ ﺟﻤﺎﻝ ﻭﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ ﻓﻴﻜﻲ ﺏ ﻛﻴﺴﺘﺎﺭ

  12. انا اول مانزلتي القصه عملت تعلق
    بالتوفيق لك اول مترجمه جديده حبيت ترجمتها هي انتي :*

  13. وااااو رهيبه رهيبه بشكل وترجمة ماشاء الله ضابطه كتير القصه غير عن قصص التانيه رهيبه كتير بس كيف هيك انو مايتذكرها هاد شي مو صحيح بس روايه رهيبه بنتظارها اوني شكرا على تعبك واختيارك جميل وان شاء الله رايحه ادعمك لنهاية

  14. القصه جميله جداً 😩
    تحمست للرواية 💓
    بس اتمنى انك مو مثل باقي الآدمن تسحبين على الوقت اللي
    المفروض تترجمين فيه 💓
    لأنك تأخرتي مره بعد التقرير مانزلتي شيء !😩🌾

أضف تعليق